burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إدارة الاتحاد تضغط على سييرا قبل مواجهة ضمك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يورو سبورت:: تستغل الأندية المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فترة التوقف الدولي من أجل اعادة الحسابات وترتيب الأوراق وعلاج السلبيات لتفاديها قبل العودة للماراثون المحلي.
وتوقفت عجلات بطولة الدوري السعودي للمحترفين نظرا لانشغال عددا من اللاعبين مع المعسكر التحضيري للأخضر المقام حاليا في مدينة الدمام والذي يستمر حتى الثامن من سبتمبر الحالي استعدادا لضربة البداية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأثناء استعدادات الاتحاد لاستكمال المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، كشفت تقارير صحفية بأن سييرا ، المدير الفني لنمور آسيا ، يتعرض لضغط كبير من قبل الادارة التي يترأسها ، أنمار الحائلي.
كما أشارت على أن ادارة الاتحاد بصدد عقد اجتماع مصغر مع سييرا لمحاولة إقناعه بإعادة عبدالرحمن الغامدي لحساباته مرة أخرى للدخول في القائمة والمشاركة مع ناديه.
ورجحت التقارير ذاتها بأن سييرا سيقتنع بطلب الإدارة ويُعيد اللاعب الى التدريبات الجماعية لكن لن يشارك بإنتظام نظرا لازدحام منطقة الغامدي التي ينشط فيها حيث يمتلك العميد 3 لاعبين وهم:" هارون كمارا وبريجوفيتش ورومارينيو.
وكانت ادارة الاتحاد قد وضعت عبدالرحمن الغامدي على قائمة الراحلين في الميركاتو الصيفي لكنها فشلت في التخلص منه ، ليضطر سييرا اجبار اللاعب للتدريب منفردا مع الإيفواري سانوجو بعد ترحيلهم إلى قائمة الاستثمار.
ويعود الاتحاد لمنافسات الدوري السعودي الجمعة المقبل بمواجهة ضمك في إطار الجولة الثالثة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up